رابع مرحلة من مسار برمجة السوفت وير.
⭐ هو أول الطريق لتعلم البرمجة النصيه للأطفال.
⭐ يعتمد على برنامج PictoBlox، وهما من أهم البرامج العالمية لتعليم البرمجة للأطفال.
⭐ التعرف على أساسيات البرمجة وتصميم الألعاب.
⭐ سيتعرف الطفل على المفاهيم الأساسية للبرمجه مثل variable ، function، loops
⭐ خلال الدورة، سيقوم الطفل بتطبيق ما تعلمه من خلال أنشطة عملية مثل تصميم ألعاب مثل "لعبة الخنفساء في المتاهة" و"لعبة كسر الكرات".
⭐ الهدف هو تحويل الأطفال من مستهلكين إلى منتجين لألعابهم الخاصة.
🔴 المدة الزمنية: 24 ساعة مقسمة على 3 أشهر.
🔴 محاضرة واحدة أسبوعياً - مدة المحاضرة ساعتان
متوسط
عن طريق الانترنت
عن طريق الانترنت
عن طريق الانترنت